الاثنين، 6 نوفمبر 2017

6000 آجار ندوة مدرسة سفارة الإئتلاف لمن تذهب ؟ لجيوبهم أم لوزارة التربية القطرية كما زعموا ؟ "فيديو"

6000 آجار ندوة مدرسة سفارة الإئتلاف لمن تذهب ؟ لجيوبهم أم لوزارة التربية القطرية كما زعموا ؟ "فيديو"


سوريا وشعبها أُبتُلِيانِ بجمهوريتان مرتزقة !
1- الجمهورية العربية السورية التي حكمتها ومازالت تحكمها مافيات أمنية .
2- الجمهورية العربية السورية التي تتسابق وتحاول حُكمَها عن طريق عصابات مرتزقة في الأصل ليسوا إلا هواة تسلوا في الشعب السوري وثورته ولم يتغير على السوريين شيء مارأوه سابقاََ من النظام السوري ولاحقاََ ماقدمته العصابات وهواتهم لإكمال ماعجز عنه الأسد خلال حكمه ..
بعد مسلسل فضائح مدرسة سفارة الإئتلاف في الدوحة يبدو أن هناك عمليات إختلاس تحاول فئات المعارضة تغطيتها قبل رفع الستار عنها وتعريتهم فرداََ فرداََ أمام المجتمع السوري والعالم أجمع لنكمل ماسبق :
"جاسم الحريري أبو محمد" : (اضغط هنا) للإستماع

يحدثنا "جاسم" منذ أربع سنوات اتصل به نائب مدير مدرسة الإئتلاف "محمد مرعي" لتأجيره الندوة وارسال عائداتها إلى الوزارة، وكان أحد أسباب رفضه إستئجار الندوة هو إنشغاله وحقيقة تحتاج الى تفرغ كامل، وبعد الإتصال الرابع قبل اجتمع مع ’’عبد القادر الخطيب مدير المدرسة - محمد مرعي نائب مدير المدرسة’’ ليتحدثوا حول عروض الندوة المقدمة لهم وكان السعر المطروح سابقاََ 7000 ريال قطري ليتم التفاوض آخراََ على 6000 ريال قطري بالإضافة الى إفطار 75 مدرس على حساب مستأجر الندوة يومياََ، وبعد الإتفاق طُلِب من "جاسم" سجله التجاري لكتابة العقد ويتم أخذه من قبل إدارة مدرسة سفارة الإئتلاف بحجة إرساله إلى جهة معينة لتوقيعه ولم يتم إعطاء "جاسم" نسخة عنه.
يُكمِل "جاسم" بأن المسؤول عن ملف المدرسة التعليمي "بلال تركية" على دراية مايدور داخل مدرستهم بكل حركة تحدث عن طريق الإتصالات الهاتفية ’’جاسم خرج - جاسم دخل - جاسم طلع ....... خلال فترة معاناتهم بطرد الطلاب السوريين’’
يتابع "جاسم" حينما طلب وصولة قبض مبلغ 6000 ريال قطري أجرة ندوة المدرسة تهربت الإدارة من تلبية طلبه ليخبروه لاحقاََ ’’اذا جائت لجنة تفتيش إلى المدرسة لاتخبرهم بأننا نأخذ منك فلوس !’’ وبعد متابعة الموضوع بمطالبتهم بالقعد المتفق والموقع عليه بداية الإتفاق يأتي الرد من قبل إدارة سفارة الإئتلاف ’’لايوجد عقد بيننا’’
وبعد عشرين يوم من افتتاح المدرسة السورية والضجة الإعلامية التي حدثت وللتستر على مواضيع الإختلاسات الداخلية قاموا بإدخال 250 طالب إلى المدرسة بعدما طُرِدَ 15 طالب بحجة امتلاكهم الإقامات وعدم وجود أماكن !! والسؤال ؟؟ كونه لايوجد أماكن لماذا تم إدخال 250 طالب بعد الضجة الإعلامية بفضح ادارة مدرسة الإئتلاف بداية الموسم الدراسي ؟

ويختم "جاسم" بأن من يُعَلِّق على بوست مناهض للمدرسة بعد الفضيحة يتم الإتصاله به بعد خمس دقائق واستدعائه ليتم إدخال أولاده حتى بات البعض يتقصد التعليق ليحصل على كرسي لأولاده !!!


"ريس خليف العبد أبو جهاد" : (اضغط هنا) للإستماع
يروي لنا "ريس" بعد الفضيحة الإعلامية حول اضطهاد الطلاب من قبل مدرسة سفارة الإئتلاف في الدوحة اتصلت به المدرسة لإعادة أحد أبنائه في الصف التاسع وبعد اسبوع تقريباََ أيضاََ أخبر المدير ابنه الذي عاد إلى المدرسة بأن يحضر شقيقتاه البنات ليداوموا فيها ليصبح من أولاد "ريس" ثلاث طلاب أعادوهم وباقي ثلاث آخرين جالسين في المنزل بدون "الأوتوكار" بالرغم التوصيل على المدرسة وليس على أهالي الطلاب.
يكمل لنا حول استثمار المدرسة السورية من قبل سفارة الإئتلاف المعارض بأنها لعبة كبيرة أبطالها سفارة الإئتلاف وإدارة المدرسة ومكتب الجالية السورية بوجود حلقة مفقودة بين كل ماذكر وبين وزارة التعليم بمراجعتهم جميعاََ ولكن بدون جدوى تذكر، ليتم التواصل مع د."بلال تركية" حول ماحدث بالإضافة الى إتصال هاتفي بينهما وطلب منهم كتاب لتوضيح ماجرى في الوزارة لتقديمه للوزير شخصياََ كما زعم "تركية" لتصعيد الموقف، فنفذوا ماطُلِبَ منهم وأرسلوا الكتاب إلى "تركية" عن طريق "محمد مرعي" وللأسف كانت مجرد فقاعة افتعلها "تركية" لتبنيجهم بتجاهلهم وتجاهل اتصاله بعدم الرد.
يتابع "أبو جهاد" عن حادثة قديمة حصلت تدل على عدم الأمان لأعضاء المعارضة في سفارة الإئتلاف في الدوحة حينما طلبوا مقابلة ’’نزار الحراكي - د.بلال تركية - نصر نبوت’’ فترة دفاعهم عنهم خلال فضيحة بيع التأشيرات ليقابلوهم بطرد أبنائهم كما هي سياسة نظام الأسد حينما تنتهي مصلحته يرمي مواليه في التهلكة والتخلص منهم وهنا يرواده عدة أسئلة :
1- لماذا نطالب "بشار الأسد" بترك السلطة والتنحي ونحن متمسكين بكراسي السلطة ؟
A- كرسي السفارة ؟
B- كرسي القنصل ؟
D- كرسي مدير المدرسة ؟ إذا كانت هناك حرية رأي وتعبير ؟
2- لماذا لايقوم الإئتلاف بعمل إنتخابات نزيهة شفافة لكل ماذُكِر ؟


النتيجة : اذا لم يُنَفَّذ ماذُكِرَ أعلاه فحقيقة المعارضة السورية ليست إلا توسيع نطاق المافيا العلوية في السيطرة على أدوات السلطة وإكمال مسيرة البطش بتوزيعها بين عدة طوائف لينجوا "الأسد" وطائفته لاحقاََ من عملية إسقاطه وهذا ماحدث حقيقة خلال ماأعيد وسلم لـ "الأسد" ومتابعة مسيرة اضطهاد السوريين من قبل عناصر فئات المعارضة الموبوئة بمؤسساتها ليصبحوا مؤخراََ تحت وصاية الروس قاتلة الشعب السوري وداعمة الأسد.


مواضيع ذات صلة
1- الإستقالة الجماعية لموظفي السفارة السورية في الدوحة !!!‏ 9/29/2011
2- ج 1 : سفارة عناصر الإئتلاف ! سفارةٌ بسفير أم دكانٌ ببائع ؟ أ.’’محمد السمان/عمر إدلبي’’ يحدثانكم
3- ج 2 - سفارة عناصر الإئتلاف في الدوحة مستنقع للإخونجية أم دكانة شخصية ؟ أ."محمد السمان" يحدثكم
4- سفير الائتلاف السوري في دولة قطر متورط بالترويج للتزوير والنصب والإحتيال والخداع والتدليس الأكاديمي

5- سفارة عناصر الإئتلاف في الدوحة ! جُعِلَت لخدمة السوريين أم منصة لحرب المناصب وتمرير المصالح ؟ السفير "نزار الحراكي" يبدأ.

6- سفارة عناصر الإئتلاف ! سفارةٌ بسفير أم دكانٌ ببائع ؟ 
0 تعليقات على " 6000 آجار ندوة مدرسة سفارة الإئتلاف لمن تذهب ؟ لجيوبهم أم لوزارة التربية القطرية كما زعموا ؟ "فيديو" "

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

المشاركات الشائعة