الخميس، 23 أغسطس 2018

وثائق مرئية - "أبو عمشة" من تعفيش "عفرين" وحواجز التشليح وصولاََ إلى الإغتصاب مع التهديد .. ثأراََ للأسد !!



وثائق مرئية - "أبو عمشة" من تعفيش "عفرين" وحواجز التشليح وصولاََ إلى الإغتصاب مع التهديد .. ثأراََ للأسد !!



لم تكتفي فصائل الشمال السوري في تعفيش المدن والقرى براية الثورة ورايات أخرى متبعثرة، بل زاد على الأمر ممارسات الدعارة بين نسيجهم الجهادي المزعوم والتكبيرات المزيفة كي لايجف النهر الأخضر والمؤقت.


بعد تسليم مدينة حلب من قبل فصائل التعفيش والدعارة انطوا مؤخراً تحت مسمى الجيش الوطني بدعم تركي بعدما تخلت عنهم الدول الداعمة والراعية بعد الإنتهاء من خدمة مصالح الأسد، فاضطرت تركيا استخدامهم حفاظاً على قوميتيها وحدودها من انتقال ظاهرة الإرهاب داخل أراضيها كونهم مارسوا تلك الصفة بهيئتهم الجهادية المؤقتة على العُزَّل، فأطلقتهم ضمن عملية "غصن الزيتون" لإستخدامهم للتخلص من التنظيمات الإنفصالية الكردية كونهم داشرين ضمن الأرياف الحلبية بين خطف وقتل وتصفية وتعفيش ودعارة محلية، فبدلاً من أن يحترموا ثقة الجانب التركي ويحافظون على حرمات المدنيين والحقوق العامة، عاثوا فساداً متجاهرين بتعفيشهم لممتلكات الأكراد كنوع من النعرة الإنتقامية العشائرية حتى وصل بهم الأمر الإعتداء جسدياً على الكثير من المواطنين الأكراد وغير الأكراد كما تم نشر فيديوهات موثقة سابقاً.


أحد رموز الجيش الوطني للتعفيش والدعارة "محمد الجاسم" المكنى بـ "أبو عمشة" قائد لواء السلطان سليمان شاه، رغم كل عمليات سطوه المسلحة والإعتداءات المتكررة لم تحاسبه قيادة الجيش الوطني، وانما أمنت له الحماية العسكرية والأمنية وكل من يطالب بحقه منه يُرمى ضمن هامش السجلات.

انتشر فيديو لسيدة سورية زوجها أحد عناصر "أبو عمشة" تدعى "إسراء يوسف الخليل" ذكرت ضمنه بأنها تعرضت للإبتزاز والإغتصاب من قبل "محمد الجاسم" المكنى "أبو عمشة" بالرغم بأنها عرضت خدماتها المنزلية من تنظيف وغيره لهم، على اثرها نفى بدوره "أبو عمشة" مانُسِبَ إليه من إتهام إضافة الى رفع دعوة بحقها مع زوجها.
رواية الضحية "إسراء يوسف الخليل" ورد الجاني "محمد الجاسم" المكنى "أبو عمشة"


خرج بدوره "جميل عفيسي" لنفي الإتهامات التي نُسِبَت ضد "أبو عمشة" مدعياً إمتلاكه الأدلة والإثباتات على برائته مرفقاً فيديوهان لـ "دلال" أخت زوج "اسراء يوسف خليل" :
1- الفيديو الأول للمدعوة "دلال" وهي تحلف يميناً على المصحف بأن ماذكرته الضحية غير صحيح ولكنهم نسيوا بأن الذي يريد تمثيل الحلفان على المصحف يجب أن يكون طاهراً متوضأً وليس على أصابيعه المناكور.
2- الفيديو الثاني لزوج "دلال" وبين عائلتها لتبرئة "أبو عمشة".

في المقابل سُرِّبَت مكالمة صوتية تتضمن حديث بين "دلال" وأخاها زوج الضحية حول تعرضها للإغتصاب من قبل "أبو عمشة" عدة مرات إضافة الى الإعتداء عليها، وأُرغمت على تبرئة "أبو عمشة" عبر فيديو مصور راضخةََ للأمر الواقع حفاظاً على حياة أخاها الذي يكون زوج الضحية وعنصراً لديه في نفس الوقت وباقي عائلتها من التصفية.
مكالمة مسربة مدتها "15.د" بين "دلال" وأخاها زوج الضحية تروي بأنها ظهرت بفيديو لتبرئة "أبو عمشة" حفاظاً على أرواحهم من التصفية مضيفة بأنها تعرضت للإغتصاب والإعتداء عدة مرات واضطرت للكتمان كي لا يتيتم أولادها
تسريب صوتي لـ "دلال" تتحدث ضمنه كيف أمرها أبو عمشة الحديث كما يملي عليها لصالحه
شهادة "حسن عبدو" زوج الضحية "إسراء يوسف الخليل" يدلي بما تعرضوا له من جرائم من قبل قائد ميليشيات "أبو عمشة"

المحادثة المفتعلة الذي اعتمد عليها "جميل عفيسي" ابن "هيثم عفيسي" قائد أركان الجيش الوطني لتبرئة دعارة "أبو عمشة"


حقيقة الجيش الوطني للتعفيش والدعارة في الشمال السوري



0 تعليقات على " وثائق مرئية - "أبو عمشة" من تعفيش "عفرين" وحواجز التشليح وصولاََ إلى الإغتصاب مع التهديد .. ثأراََ للأسد !! "

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

المشاركات الشائعة