الاثنين، 23 أبريل 2018

بالفيديو - مكالمة ساخنة لأحد أعضاء الائتلاف الكردي "فؤاد رشاد عليكو" مع فتاة تشعل شبكات التواصل الاجتماعي.

بالفيديو - مكالمة ساخنة لأحد أعضاء الائتلاف الكردي "فؤاد رشاد عليكو" مع فتاة تشعل شبكات التواصل الاجتماعي.


لاقى فيديو مثير للقيادي في المجلس الوطني الكردي وعضو اللجنة الرئاسية في الائتلاف السوري المعارض في مكالمة فيديو حميمية مع فتاة مجهولة الهوية انتشاراََ واسعاََ على وسائل التواصل الاجتماعي وخاصة الفيسبوك.

ويظهر "عليكو" في الفيديو المصور من كاميرا ثالثة وهو يطلب من الفتاة التي تدعى "نسرين" وتقيم بالمانيا بحسب المقطع لزيارة ’’أسطنبول’’ حيث يقيم هو وأغلب أعضاء المعارضة السورية الموالية لتركيا.


وأثار الفيديو حملة استنكار واسعة من قبل مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي، والتي وصفت القيادي بالشخص الرخيص الذي ينجر وراء شهواته في وقت يدعي قيادته للتيار سياسي يمثل جزءاً من الشارع الكردي وساهم في شرعنة احتلال تركيا لعفرين.


فيما اعتبر آخرون الفيديو بمثابة عملية ابتزاز تنفذها الاستخبارات التركية بحق هذا القيادي الذي خرج في الفترة الاخيرة عن التوجيهات السياسية التركية.

"فؤاد رشاد عليكو" 68 عاماََ تولد الدرباسية كان عضواََ بمجلس الشعب السوري في دورة عام 1990، ويعتبر الواجهة السياسية للمجلس الوطني الكردي في الائتلاف المعارض.

المصدر : deripress

رد "فؤاد رشاد عليكو" بعد نشر الفيديو :


0 تعليقات على " بالفيديو - مكالمة ساخنة لأحد أعضاء الائتلاف الكردي "فؤاد رشاد عليكو" مع فتاة تشعل شبكات التواصل الاجتماعي. "

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

المشاركات الشائعة