الأربعاء، 25 يوليو 2018

فضيحة مدوية لمدير شبكة فرات بوست المدعو أحمد الرمضان

فضيحة مدوية لمدير شبكة فرات بوست المدعو أحمد الرمضان


 يظهر المدعو أحمد رمضان بالفراش مع إحدى فتيات الليل .
يبث أحمد الرمضان منذ عامين إشاعات لمصلحة النظام ضد فصائل الجيش الحر غرضها التشويه وكسر الروح المعنوية وخلق الفتنة بين المقاتلين والقادة والحاضنة الشعبية للثورة  من دون أي أدلة  كما يهاجم الناشطين والعاملين في المجال الثوري وأي أحد يريد تنظيم الصفوف أو القيام بمبادرة انسانية او سياسية او اعلامية . يساعده فريق صفحة فرات بوست وهم مجموعة من المرتزقة الذين باعوا ذممهم لاحمد الرمضان مقابل القليل من الدولارات وسنقوم تباعا بنشر ملفاتهم جميعا .
يذكر أن الرمضان عمل بتحديد مواقع بيوت وسجون داعش لاسيما القريبة والملاصقة لبيوت المدنيين وبيعها للمخابرات البريطانية التي تزود بها قيادة التحالف الذي تسبب بالكثير من المجازر بحق المدنيين في دير الزور والرقة .
يشغل احمد الرمضان مدير شبكة فرات بوست المخابراتية الممولة بشكل مباشر من ضابط بريطاني يدفع له شهريا آلاف الدولارات مقابل معلومات استخباراتية تسببت بضرر كبير للثورة .
عدا عن كون صفحة فرات بوست إحدى الصفحات القذرة التي تسبب بالكثير من الفتن بين ابناء عشائر دير الزور بسبب نشرها معلومات كاذبة سببت مشاكلا وصلت لحد القتل في بعض الأحيان .
يسكن الرمضان في اسطنبول في شقة فارهة محمية امنيا ويعيش حياة كلها تعريص ومتاجرة بالنساء والداعرات عدا عن الفسق والمجون والحشيش والمخدرات .






0 تعليقات على " فضيحة مدوية لمدير شبكة فرات بوست المدعو أحمد الرمضان "

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

المشاركات الشائعة