الاثنين، 30 يوليو 2018

وثائق .. د."روعة معاز" انتقدت فساد قارع الدف المكسور في "الدوحة" .. فاتهمها بالشبيحة

وثائق .. د."روعة معاز" انتقدت فساد قارع الدف المكسور في "الدوحة" .. فاتهمها بالشبيحة


والدة رئيس جمهورية مصر "رقاصة" .. وسفير مزارع المعارضة السورية في الدوحة "طبال" .. الله يتمم عليهما بالخير


سفارة أي دولة تعد احدى الواجهات التي تُمَثِّل الدولة أمام الدول الأخرى ان كان حضارياً وأخلاقياً وتربوياً ومهنياً حتى دبلوماسيا، أُشتهرت سفارات النظام السوري بسوء معاملتهم وشح خدماتهم تجاه المواطن السوري في المغترب حتى بات السوريين وكأنهم موظفين لدى السفارة وليس السفارة التي يتوجب عليها تسهيل متطلباتهم.

أتت الثورة السورية وكانت ذا مطلع مشرق والذي كان هدفها اسقاط نظام متسلط واستبداله بنظام يحترم حقوق السوريين أينما حلوا، لكن على مايبدو التهجين الذي استخدمه الأسد خلال حكمه لأربعين عاماً كان كفيلاً بإنتاج مئات من الأنظمة الدكتاتورية الشعبية ضعيفة الخبرة أمامه ليبقى متصدراً المشهد باعتراف دولي.


السفارة السورية التابعة للإئتلاف في الدوحة أول سفارةً جُعِلت منفذاً للسوريين الذين كانوا يعانون من سفارة النظام سابقاً، فاستبشروا خيراً بأنها الخطوة الأولى لاراحة السوريين وليس اللعب والتلاعب بهم واستثمارها للمصالح الشخصية كما هو المعتاد لبقية سفارات الأسد، فعُين "نزار الحراكي" سفيراََ ليقوم بمهامه القنصلية كما هو أصولاََ مع العلم مؤهلاته محصورةً بين الدف والطبلة حينما كان طبالاً للرقصات الشعبية في حوران .. 
  للوصول مباشرة (اضغط هنا)




بدايةً الانحدار حينما هدر الملايين بحجة طبع لصاقات لتمديد جوازات السفر للسوريين ولكن لم يتم الاعتراف بها، ولبجاحته ادعى في احدى لقاءاته "اللصاقة يشتريها المواطن السوري على مسؤوليته" في حال تم ايقافه باحدى المطارات الدولية.


بعدما ظهرت بجاحته على الإعلام والإستخفاف بالمجتمع السوري، أصدر رئيس الإئتلاف السابق "خالد خوجة" قراراََ لإيقاف مهزلته بإعفائه من منصبه، لكنه لم يلقي للقرار اعتباراً واستمر بمهزلته (اضغط هنا)

أيضاََ كشف سرقات نزار الحراكي ومعاذ الخطيب من سفارة الإئتلاف في قطر (اضغط هنا)
رغم هذا تابع تجاوزاته المالية وغيرها مستغلاً منصب السفير ضمن دولة عربية تتصدر القانون الهزيل كما هو المتعارف بين قوانين الدول العربية، لكن الأمر لم يقتصر على خدمات السفارة والمهزلة الدائرة داخلها، بل تمدد بمهزلته الى التعليم لتطال المدرسة السورية تجاوزاته وتحولت من مدرسة لخدمة الطلاب السوريين الى قطاع خاص تجاري بإدارته حتى الجالية السورية في الدوحة لم تسلم من بجاحته وصولاََ الى ندوة المدرسة السورية ... "6000 آجار ندوة مدرسة سفارة الإئتلاف لمن تذهب ؟ لجيوبهم أم لوزارة التربية القطرية كما زعموا" !! (اضغط هنا)
"جاسم الحريري أبو محمد" يروي قضية تأجير ندوة المدرسة السورية في الدومة ... 
بداية الموسم الدراسي لعام 2017 استبعد عدداً من الطلاب الذين كانوا يدرسون بالمدرسة السورية التابعة ادارتها لسفارة الإئتلاف بعد أربع سنوات من دراستهم وحجزهم ضمن حجرة دورة المياه مع العلم هذه المدرسة مقدمة من الحكومة القطرية بكامل مصاريفها لكن "الحراكي" استثمرها كمزرعة شخصية كما كان معتاداً ضمن قريته.

فانتقده أولياء أمور الطلاب وعدد من المواطنين السوريين منهم د."روعة معاز" مقدمين شكاوي وبيانات موقعة حتى وصل الأمر للاعلام منها قناة الجسر الفضائية، حيث توضح ضمن المداخلات بأن المواطنين السوريين يعانون من بذائة لسان سفير الائتلاف ووساخته التربوية حتى أخذوا الأمان من مقدم البرنامج بأن المداخلات يتضمنها الأدب الإجتماعي.


للتفاصيل والاطلاع على الشهادات ووثائق الشكاوي 

روايات الأهالي الصوتية وشكاويهم الموثقة (اضغط هنا)

1- "جاسم الحريري أبو محمد" ... للوصول مباشرة 

2- "عبد الله خيرو العوض" ... للوصول مباشرة (اضغط هنا)


3- "طارق محمد السهوان" للوصول مباشرة (اضغط هنا)
4- "جمال محمد اليتيم" ... للوصول مباشرة (اضغط هنا)

"ريس خليف العبد أبو جهاد"
يروي لنا "ريس" بعد الفضيحة الإعلامية حول اضطهاد الطلاب من قبل مدرسة سفارة الإئتلاف في الدوحة اتصلت به المدرسة لإعادة أحد أبنائه في الصف التاسع وبعد اسبوع تقريباََ أيضاََ أخبر المدير ابنه الذي عاد إلى المدرسة بأن يحضر شقيقتاه البنات ليداوموا فيها ليصبح من أولاد "ريس" ثلاث طلاب أعادوهم وباقي ثلاث آخرين جالسين في المنزل بدون "الأوتوكار" بالرغم التوصيل على المدرسة وليس على أهالي الطلاب ...



وبعد التصعيد الإعلامي لفضح تجاوزات سفير الإئتلاف "نزار الحراكي" تقدم على اثرها بشكوى الى وزارة الخارجية القطرية بتاريخ 24/8/2017 ضد د."روعة معاز" متهماً اياها بأنها لفقت أكاذيب مع العلم تم نشر صور لأطفال مطرودة ومحتجزين بقسم دورات المياه ولكم بعضاً من الصور وللتفاصيل أكثر (اضغط هنا) معتبراً فضح فساده وتجاوزاته جريمة الكترونية ضمن بلاغاً جنائي بأنها شهرت وقدحت بهم، والحقيقة "الحراكي" يعاني من قلة تربية وقلة أدب وهذا ماتوضح بأنه لم يتم تربيته من قبل والديه سابقاً ولكم احدى محادثاته (اضغط هنا)


وبتاريخ 22/10/2017 متهماً د."روعة معاز" بأنها تهجمت على السفارة وكادرها الدبلوماسي منذ عام 2014 

وبتاريخ 23/10/2017 رفعت دعوى بنفس التهم الى النيابة العامة في الدوحة

 Dr-Rawaa Maaz

دافعت عن انتهاك حقوق الأطفال السوريين في مدرسة الإئتلاف في قطر وكشفت الفساد في المدرسة والسفارة .. فإتهمها بالشبيحة وپأنها تحاول شق الصف السوري، 
 فلم يخمد صوتها اتهاماته واستغلال نفوذه لترحيلها وتدميرها قتصاديا وانسانياً ، 
 
وقالت كلمتها رغم كل المصاب الذي لحق بها. (اضغط هنا)
كل امرأة حرة شريفة سورية هي بألف رجل وليس ذكر مجتمعين . وأنا منهم . 
وأطلقت هاشتاغ 
#حقوق_الأطفال_السوريين

#قولوا_لقارع_الدف_كرسيه_مكسور


"ابراهيم الصمادي" الذي يدافع عن فساد ممثلي حوران "نزار الحراكي - نصر الحريري - خالد المحاميد" والذي رقص على أغنية تركية سابقاً بحد زعمه للرد على "حسين مرتضى" اعلامي النظام، تلاها هزة خصر وهو مرتدياً حزاماً ناسفا "شوية فتيشات" مهدداً بأنه سيذبح جيش النظام بسيفه الأعوج، متبنياً أول عملية استشهادية، لكن الواقع كانت خزعبلاته عبارة عن فقاعات فُقِعَت حينما دق الحديد رأسه ... جهزولنا مقص الشنب لنبلش قصقصة بهالشنبات ... 


هنا آخراً أقدم لمظافات الهز القصير ورقص العكل الأصيل التابعة لطبال حوران الأصيل "نزار الحراكي" وطفله المدلل "ابراهيم الصمادي" الذي يعاني من انفصاماً في شخصيته بلاطاً صينياََ يرقصون عليه مع دقات الربابا وهزات دلة القهوة المرة



0 تعليقات على " وثائق .. د."روعة معاز" انتقدت فساد قارع الدف المكسور في "الدوحة" .. فاتهمها بالشبيحة "

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

المشاركات الشائعة