الاثنين، 30 يوليو 2018

الخوجة يضع حدا لنزار الحراكي ويقيله من متصب سفير





محمد عبد الدايم


بعد ان تلاعب مطولا بعواطف السوريين منذ تعينه سفير للائتلاف بدولة قطر حيث كانت قضية جوازات السوريين كقميص عثمان يشهره متى شاء ويحقق به التصريحات الرنانة واستقبال الفضائيات نافشا كرشه على حساب دموع ومعاناة السوريين الذين تقطعت بهم سبل الحياة في دول الشتات


رغم ان الحراكي محسوب على الاخوان المسلمين وقطر وحلف تركيا اضافة لانه الكلب الامين للمهرج معاذ الخطيب الا ان احمد الجربا رئيس الاتلاف لسنة كاملة وبتفويض كامل سعودي مع سيولة مالية وفرت له الغالبية الكاسحة من اصوات او مواء قطيع الاتلاف لكنه لم يفكر باقالة الحراكي رغم فضائح الاخير التي ازكمت الانوف وفساد انتشر ليصل الى سفارة الاتلاف التي اعتبرها عزبة اللي خلفة فوظف بها كل مشردين بيت الحراكي ممن يقربوه وبرواتب خالد العطية القطرية ، ولم يكتف بذلك ، بل عين الاخ الشقيق لمعاذ الخطيب مديرا على مدرسة السوريين وفاء لمعلمه مع باقي التعيينات من المحسوبيات والشللية التي تذكرنا بعهد الاسد المأفون.. حتى ان الحراكي اقال موظفي السفارة من السابقين له للثورة ومن الذين بدؤوا الثورة وخدموها مثل عمر ادلبي والاعلامية ايلاف ياسين التي تعتبر الجندي المجهول في تغطية قناة الجزيرة لاخبار الثورة في بداياتها …هادي البحرة الذي خلف الجربا سار على خطاه ولم يحرك ساكناً امام عربدة الحراكي وتصريحاته عن الجوازات .


الان يأتي خالد خوجة التركي من اصل سوري والمحسوب على حلف الحراكي ، ليقيله بعد ان ضاق ذرعا بهيك مناظر، لان ماتعلمه في الديمقراطية التركية المعتمدة على المؤسسات ،مناقض تماما لفلسفة البعث والانتهازية التي يجيدها شيوخ السلتة ، نزار الحراكي نموذجا.


نزار الحراكي تسلم مهام سفير الاتلاف بقطر اضافة لعضويته في الاتلاف نفسه مع سيرة ذاتية مشرفة ومؤهلات ناصعة البياض ! كيف لا وهو مصلح غسالات شاطر تجعل اي غسيل ناصع البياض .. فهو اصلح غسالات قطر وغسيل معاذ وشارك في غسل فضائح الاخوان …فقط مصلح غسالات بدرعا يصبح سفيرا ومعارضا وثوريا ..يحدث هذا بزمن بشار الاسد وزمن داعش وزمن الجربا .


ولان احدا لايستطيع ان يدافع عن الخطأ، ولان اغلب المعارضين محاطون بهالة كذابة ويقودون الشعب بالوهم ، الوهم فقط ..لذلك نجده ارسل للخوجا اميلا يترجاه فيها ويسترحمه بالعودة عن القرار بعد ان تخلى عن ” عنطزاته” وبان على حقيقته الواضحه ..مصلح غسالات من زمن اوباما زعيم العالم .
مرفق : كتاب الاقالة مع رسالة الاسترحام



رسالة نزار الحراكي
من: Nizar Al Hrakey <nalhrakey@etilaf.org>
التاريخ: 3 فبراير، 2015 8:11 م
الموضوع: Re: بشأن تمديد جوازات السوريين،
إلى: President Office ‫‎<president.office@etilaf.org>‎

السيد رئيس الاءتلاف المحترم
تحية طيبة وبعد
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وصلني كتابكم القاضي بانهاء تكليفي عن العمل كسفير وأنا أحترم قراركم رغم أنه جائر في حقي لأنكم أعلنتم أنفسكم القاضي والجلاد وكان يفترض ياسيادة الرئيس أن تكون رئيسا يستمع من الاخر خاصة أنكم قمتم بتكليف لجنة لتقصي الحقائق لم تنهي عملها ولم يتم احترام ماجاءت من اجله قبل صدور القراروالغريب أنه تمت دعوتي للمثول أمامكم واللجنة موجودة في قطر ورغم مافي الدعوة من تجريح الا أنني لم أعلق لشعوري بأن هناك ماهو أهم وقمت بالحجز لي وللسادة اللجنة غدا الأربعاء صباحا كما طلب مني فاذا بي افاجأ باتخاذ القرار قبل حضوري لأبين مافعلت منذ سنة ونصف والاتلاف كله يعرف ماأفعل ولتستمعوا لشهادة اللجنة المرسلة من قبلكم ياسيادة الرئيس على رأيها الفني والقانوني على ماقامت به السفارة ليتم نسف كل شيء في ساعة واحدة هي مدة اجتماع

0 تعليقات على " الخوجة يضع حدا لنزار الحراكي ويقيله من متصب سفير "

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

المشاركات الشائعة